أفضل برامج المحاسبة لتلبية احتياجات المشروعات الصغيرة

عند البحث عن أفضل برامج المحاسبة، فهناك حلول متاحة وبسيطة في استخدامها توفر الوقت خاصة في مجالات مثل القيد الآلي وإعداد الفواتير وتسديدها وتقارير النفقات والتقارير المالية، بالإضافة إلى برامج تنفيذ المهام المتقدمة مثل الربط بين التقارير المالية والبيانات المتاحة.

وأعدت “بيزنس نيو ديلي ” تقريرا عن أفضل برامج المحاسبة للمشروعات الصغيرة وأسباب اختيارها لتلك البرامج للمساعدة في الحصول على أفضل برنامج لإدارة عملك.

أسباب اختيار تلك البرامج

– لمعرفة أفضل برامج المحاسبة للمشروعات الصغيرة، قامت الصحيفة  بسؤال أصحاب الأعمال عن برامج المحاسبة التي يفضلونها لجعل أعمالهم المحاسبية تصل لدرجة الكمال.

كما استعرضت الصحيفة المواقع ذات السمعة القوية والتي تشير إلى البرامج الحسابية، ومن بين المعايير المستخدمة لتقييم كل برنامج: التكلفة، سهولة الاستخدام، توفير الوقت، القدرة على إعداد التقارير، سهولة الاستخدام عن طريق محاسب، القيود الخدمية بما في ذلك الفواتير، والمستخدمون، والمعاملات المسموح بها، خدمة العملاء، والخدمات الإضافية مثل إجراءات بطاقات الائتمان وإعدادات الضرائب وخدمات الرواتب.
أفضل برامج المحاسبة للمشروعات الصغيرة بشكل عام:

 برنامج كاش كليك للمحاسبة والإدارة

من إنتاج شركة محاسب دليفري، يتميز بسهولة الإستخدام والشمولية  الكاملة  لمتطلبات شركتك, مصمم خصيصاً للأعمال المحاسبية وتنظيم الجوانب الإدارية والمخزنية في الشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية  الصغر، ويعمل بكل عملات الوطن العربي،  وشعارنا

                                                       (جرب قبل أن تدفع)                         

شارك هذا المنشور