[vc_row][vc_column][vc_column_text]

د. سامي يعتبر من العناوين الرائدة في العمل المالي والمحاسبي، من مواليد القدس عام 1979، حاصل على الدكتوراة في التمويل من جامعة العلوم الماليزية في العام 2015م.

على الصعيد الأكاديمي يعمل في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية منذ العام 2005م ويشغل الأن منصب رئيس قسم الادارة بالكلية، عمل محاضرا غير متفرغ في العديد من الجامعات الفلسطينية بقطاع غزة و وأشرف على العديد من الرسائل الجامعية.

على الصعيد الاستشاري عمل استشاريا في عدة مشاريع دولية ولعدة مؤسسات دولية ومحلية مثل ( الانروا – اليونيسيف – اليونيسكو – الأوكسفام – التعاون الألماني – اليونيسيف وغيرها من عشرات المؤسسات المحلية والدولية)، كذلك عمل استشاريا لعدد من #شركات القطاع الخاص منها (شركة أبناء سعد الدين المشهراوي للتجارة والمقاولات وشركة الجرو للصوتيات والموسيقى ومطبعة أمواج).

على صعيد النشر والبحث العلمي نشر ما يزيد عن 12 بحث علمي في مجلات دولية مرموقة ذات معامل تأثير، ومجلات محكمة عربية ومحلية.

اما عن صفاته الشخصية فقد عرف التميز والحكمة وحسن الادارة في العمل المالي والمحاسبي والاكاديمي، كل الصحة والعافية نتمناها لك دكتور سامي داعين من الله لكم بالحفظ والتوفيق والتقدم. 

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *