[vc_row][vc_column][vc_column_text]

د. أبويزن قصة جميلة من التميز والمثابرة، ويعتبر من العناوين الرائدة في مجال المحاسبة مهنياً واكاديمياً، حيث حصل على درجة الدكتوراة من جامعة قناة السويس في جمهورية مصر العربية، والماجيستر من الجامعة الإسلامية، له باع طويل في العمل المحاسبي والأكاديمي.

عمل في بداياته محاسب في مؤسسة جمعية الماجد لأعمال الكهرباء والميكانيك في دولة الامارات منذ عام 1999 وبعد رجوعه الى ارض الوطن التحق بجامعة جامعة الأقصى وبدأ العمل فيها كمدير دائرة اللوازم والمشتريات وتدرج فيها في العديد من المناصب، حيث أصبح المدير الإداري في الجامعة عام 2009، وصولاً الى رئاسة قسم المحاسبة منذ عام 2009.

كما شارك في عشرات المؤتمرات العلمية وورش العمل المحلية والدولية كمؤتمر (ياسر عرفات ذاكرة وطن ومسيرة شعب)، وأسبوع شباب الجامعات العربية الذي تم عقده في جامعة المنصورة في مصر، والمؤتمر العلمي الرابع (دور الجامعات في التنمية)، والمؤتمر العلمي الدولي السادس لكلية الأعمال بالتشاركية مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين بعنوان “منظمات الأعمال في العصر الرقمي “وغيرها من المؤتمرات التي كان عضواً فاعلا ورئيسا للجان فيها.

وبالنسبة لحياته الاكاديمية فقد درس مئات المحاسبين في العديد من المواد العلمية كــ (مبادئ محاسبة 1، محاسبة متوسطة 1، محاسبة التكاليف الصناعية، المحاسبة الإدارية، محاسبة باللغة الإنجليزية، محاسبة إدارية متقدمة، إدارة المشتريات، نظم المعلومات المحاسبية) لمرحلتي البكالوريوس والماجستير في جامعة الأقصى، ويحمل عضوية الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب.

اما عن صفاته الشخصية فقد عرف بالحنكة والمهارة في طرح القضايا والمقترحات، كل الصحة والعافية نتمناها لك دكتور عصام داعين من الله لكم بالحفظ والتوفيق والتقدم.  

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *