[vc_row][vc_column][vc_column_text]

– الدكتور فؤاد محمد محمود شلَح أستاذ المحاسبة الإدارية والتكاليف في الجامعات الفلسطينية ( الاقصى ؛ القدس المفتوحة ؛ فلسطين ؛ الامة ) ، رئيس سابق لدى بلدية غزة منذ العام 1992 م حتى العام 2021 م .

د. فؤاد محمد شلَح يعتبر من العناوين الرائدة في مجال المحاسبة مهنياً واكاديمياً، حاصل على درجة الدكتوراة في فلسفة المحاسبة من جمهورية مصر العربية – جامعة المنصورة ؛ وعلى درجة الماجستير في المحاسبة والتمويل من الجامعة الإسلامية- غزة ؛ وعلى درجة البكالوريوس من جامعة القدس المفتوحة غزة ، له باع طويل في العمل المحاسبي المهني والأكاديمي..

محاسب قانوني معتمد؛ وحاصل على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL , توفل اللغةالانجليزية ؛ وشهادة الاصيل المحاسبي ؛ والعديد من الشهادات المعتمدة في مجال المحاسبة والحاسوب في جميع البرامج التطبيقية.

اما تاريخه المهني يعتبر حافلا بالمناصب الاشرافية والإدارية حيث ساهم وما يزال يساهم في تقديم الخدمات المتنوعة لخدمة الجمهور في كافة الخدمات التي تلامس مناحي حياتهم اليومية كما شارك في العديدمن المؤتمرات العلمية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي وورش العمل المحلية والدولية العديد منها في الجامعات المحلية ؛ والجامعات المصرية ؛ والجامعات العراقية منها كالمؤتمر الدولي المحكم بكلية الإدارة والاقتصاد الجامعة المستنصرية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في الإمارات ورابطة المصارف الخاصة العراقية بعنوان (أثر تطبيق المحاسبة عن الاستدامة في مصداقية المعلومات المحاسبية )، والمؤتمر العلمي الدولي المحكم في جامعة بغداد المعنون بــ (الريادة الاستراتيجية ودورها في تحقيق القدرة التنافسية في المنشآت الصناعية )، وغيرها العديد منها في غزة وجمهورية مصر العربية .

وبالنسبة لحياته الاكاديمية يعمل استاذ المحاسبة المساعد في الجامعات الفلسطينية المحلية بتدريس كافة المساقات المحاسبية ، ومحكما أكاديميا في المجلات العلمية المحلية المشهورة وقد نشر العديد من البحوث والمقالات العلمية باللغتين العربية والانجليزية في العديد من المجلات المحلية والاقليمية مجلات ( الجامعة الإسلامية غزة ، الجامعات المصرية ؛ الجامعات العراقية ) كان آخرها وليست الاخيرة باذن الله تعالى بحث بعنوان (الريادة الاستراتيحية ودورها في تحقيق القدرة التنافسية ؛ 2021 م ).

اما عن صفاته الشخصية فقد عرف بالتميز والمهارة في طرح المعلومة والمقترحات، كل الصحة والعافية نتمناها لك دكتور فؤاد داعين من الله لكم بالحفظ والتوفيق والتقدم ).

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *