دائرة تصميم المواقع الإلكترونية - محاسب ديليفري

تعتمد تهيئة المواقع على محركات البحث على تحديد ضوابط تسويقية تركز على زيادة تعريف المستخدم بالموقع بطرق طبيعية (غير المدفوعة)، ويشتمل على العناصر الفنية والإبداعية اللازمة لتحسين تصنيف الموقع وتعريف المستخدم به ورفع درجة الوعي به على مستوى محركات البحث. وتضم عملية السيو عدة جوانب، بدءا من الكلمات الواردة بصفحة موقعك وحتى الروابط التي تصل المواقع الأخرى بموقعك على شبكة الويب.

يقدم هذا الدليل ما يلزم من معلومات لحديثي العهد بالتعرف إلى عملية الـ SEO ، ويدعمهم بالأساليب المهنية اللازمة للاستخدام الأمثل لمحركات البحث.

لذلك نود أن نقدم لكم هذا الكتاب الذي سوف تكتشف من خلاله أهمية هذه العملية وبالغ أثرها على جميع أنشطتك التسويقية، بل وتتأكد أن الموقع دونها كأنه قائم وحده، لا أحد يعرفه أو يشعر به أو يزوره.

 

دائرة تصميم المواقع الإلكترونية - محاسب ديليفري

 

لمن هذا الكتاب؟

يخاطب الكتاب شريحة عريضة من المستفيدين، على رأسهم متخصصو الـ SEO وأصحاب المنتجات، والمسوقون، وصانعو المحتوى، وواضعو استراتيجيات التسويق، ومديرو المنتجات والمشاريع، ومتخصصو شبكات التواصل الاجتماعي، وغيرهم.

الكتاب عبارة عن مرجع كافي لك في كيفية السيو.

كيف تستخدم الكتاب؟

  •  اقرأ الكتاب كله مرة بصفة عامة، كي تستوعب الإطار العام الذي يدور حوله، ثم عد بنوع من التدقيق والتفصيل إلى كل جزء، وحاول استيعابه بشكل أكثر عمقا.
  •  جرب السير وراء خطواته، لتقديم محتواك إلى الجمهور، مع مراقبة الأداء والإحصائيات  وتقييمها في كل خطوة.

السيو؟ أول خطوة لنجاح شركتك

تهيئة المواقع على محركات البحث من أهم الخطوات التي يجب عليك الاهتمام بها، وإعطائها أولوية كاملة، حتى تثمر باقي جهودك التسويقية، وتتمكن من وضع موقعك في مكانة متقدمة. صحيح أن هناك الكثير من الأساليب التي تمكنك من الظهور في صفحات البحث الأولى على محركات البحث، لكن تبقى التهيئة أفضل الوسائل وأكثرها فاعلية وسرعة، كما أنها دائمة وكلما عملت عليها انعكس ذلك إيجابا على موقعك.

 

” للاستفسار أو المساعدة البرمجية في إنشاء تطبيق موبايل أو موقع أو متجر إلكتروني اطلب الخدمة الآن

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *