سياسة الدفع

وسائل الدفع المقبولة:

إن وسيلة الدفع المفضّلة لدينا في شركة محاسب ديليفري هي الدفع الآمن عبر التحويل الإلكتروني كبطاقات الدفع الإلكترونية مثل (الفيزا والماستركارد, ويسترن يونيون Western Union , موني جرام MoneyGram) ونضمن لكم حماية رقم بطاقة إئتمانك بفضل أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني، ونضمن لك في شركة محاسب ديليفري خدمة آمنة على موقعنا, يبدأ العمل فور تحويل رسوم العمل والتأكد من وصول المبلغ للحساب, حيث يجب ارفاق صورة وصل التحويل بالإضافة لاسم المحول, تقبل شركة محاسب ديليفري التحويل إن تم على حسب الطلب فقط, ولا تتحمل المسئولية عن أي تحويل لجهات أخرى, ويشترط أن يكون التحويل صحيح.

أمان طرق الدفع:

تضمن لك شركة محاسب ديليفري خدمة دفع آمنة 100%. ولا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا, حيث أنها موقعة لإتفاقية تعاون مع منصة الدفع الإلكتروني Palpay التابعة لبنك فلسطين وجميع الحقوق محفوظة وفق سياسات الدفع الإلكتروني الدولية, كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان, كما نتبع أدق البروتوكولات لنضمن أن المعلومات البنكية لعملائنا لا يتم كشفها لطرف ثالث. من جهتك كعميل، فإن عليك حماية كلمة السر الخاصة بك وعدم مشاركتها مع الآخرين حفاظاً على معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقاتك الائتمانية. نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لأغراض تتعلق بتلبية طلباتك، ولا نكشف هذه المعلومات لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف.

رفض معلومات بطاقة الدفع الإلكتروني:

قد يتم رفض بطاقتك الائتمانية لعدة أسباب، يرجى من فضلك التحقق من الحالات التالية:

هل البطاقة التي تم استخدامها صالحة فقط لاستخدام الصراف آلي؟

بعض البطاقات غير مزودة بخدمة التسوق الإلكتروني، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه واطلب تزويد بطاقتك بهذه الخدمة.
هل أتممت خطوات التحقق من البطاقة باستخدام نظام الحماية الثلاثي 3DSecure؟
يجب عليك أولاً تسجيل بطاقتك الإئتمانية/ بطاقة الخصم، وهي عملية تتم مرة واحدة فقط وعبر الموقع الإلكتروني للمصرف الذي تتعامل معه، حيث يجيب صاحب البطاقة على بعض الأسئلة، وبالطبع يتم التحفظ على المعلومات المعطاة ولن يعرفها غير صاحب البطاقة والجهة المصدرة لها.
بعد ذلك، يختار صاحب البطاقة كلمة سر خاصة به أو/ و سؤال سري لتستخدمها الجهة المصدرة في كل عملية شراء تتم عبر الإنترنت. اتصل بالمصرف حال واجهتك أي مشاكل مع خدمة 3D Secure.


هل تم ادخال كل من البيانات التالية بطريقة صحيحة؟

  • رقم البطاقة الائتمانية
  • الاسم على البطاقة الائتمانية
  • رمز الحماية الخاص بالبطاقة (الأرقام الثلاثة الموجودة في الخلف)
  • تاريخ الانتهاء

هل المبلغ المسموح لك استخدامه في البطاقة كافٍ؟

إن تم التحقق من جميع الحالات السابقة، يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه للتأكد إن كانت بطاقتك الائتمانية صالحة للتسوق الإلكتروني أو إن كان هناك سبب آخر لتوقفها عن العمل.
إن كنت ما تزال تواجه صعوبة في الدفع، يمكنك الضغط على عبارة “تواصل معنا” الموجودة في شريط القوائم لموقعنا، أو مراسلتنا على [email protected]  لنقدم لك العون.