كاش كليك من أقوي البرامج المحاسبية

  •                                                                                           كاش كليك 

البدايه السريعه:
يشتكي معظم المحاسبين عند شراء برامج محاسبية جديدة من ضياع الوقت الكبير في ادخال البيانات الأوليه مثل دليل الحسابات و شجرة الأصناف و اسماء العملاء و الموردين. علي العكس مع برنامج محاسبة دبل كليك تستطيع استيراد البيانات في ثوان معدوده من ملفات.
السريه و الأمان:

يستطيع مدير النظام ان يحدد صلاحيات العمل لاي موظف بوظائف محدده علي مستوي كل شاشه تشمل : ادخال – تعديل – حذف – مشاهده – طباعه – بحث .كما يستطيع تجميد جزء من الفتره المحاسبيه بعد مراجعتها ليمنع التعديل فيها بالخطأ للمزيد اضغط هنا.

الدعم الفني :
من خلال التحكم عن بعد يستطيع مهندسو الدعم الفني لدينا الوصول الي أجهزة العملاء مباشرة و حل أي مشكله دون انتظار ميعاد لزيارة مهندس الدعم الفني.

تواصل فوري مع العملاء والموردين:
يقدم لك برنامج المحاسبة كاش كليك مجموعة من الأدوات الجديده والفعاله للتواصل مع العملاء والموردين من خلال تقنيات : E-Mail و SMS والتي ترسل تلقائياً من البرنامج مثل إرسال كشوف الحسابات ورسائل الترحيب عند بدء التعامل وكذلك تخطي حدود الإئتمان.

تحليل مالي للقوائم الختاميه:
اصدار القوائم الماليه طبقا للمعايير المحاسبيه تشمل المركز المالي و قائمة الدخل و التدفقات النقديه و مقارنتها بالسنه السابقه. احصل علي تحليل ….للمزيد من المعلومات عن مفهوم التحليل المالي.

قاعدة بيانات واحدة لجميع الفترات المالية:
استعراض البيانات في فترات سابقه بسهولهاصدار تقارير مقارنه بين الفترات المحاسبيهالعمل علي أكثر من فتره محاسبيه في نفس الوقتلا تتأثر سرعة التقارير اطلاقا بحجم البيانات.

On-Line ربط فروع الشركه:
يعتمد نظام ربط الفروع  علي سيرفرات عملاقه يتم رفع قاعدة البيانات و جزء كبير من البرنامج عليها. وفي هذه الحاله يصبح النظام متاح في أي وقت للعمل و من أي مكان دون قلق من الأعطال و المشاكل سواء من ناحية البرامج أو من ناحية الأجهزه المستخدمه للمزيد اضغط هنا.

ERP التكامل التام و الترابط بين اجزاء البرامج:
ان فلسفة برنامج محاسبة كاش كليك هي ربط كافة أجزاء اقسام المؤسسه بما يحقق التكامل و تبسيط الدوره المستنديه بين الاقسام مما يوفر عنصرين هامين جدا و هما : الدقه و التوقيت الصحيح للمعلومات و المستمر خلال تدفق أعمالك بسريه تامه.

قاعدة بيانات واحدة لجميع الفترات المالية:
استعراض البيانات في فترات سابقه, بسهوله اصدار تقارير مقارنه بين الفترات المحاسبية ,العمل علي أكثر من فتره محاسبيه في نفس الوقت, لا تتأثر سرعة التقارير اطلاقا بحجم البيانات.

أقوي برنامج حسابات في متابعة الشيكات:
1- معالجة جميع متغيرات دورة حياة الشيكات.
2- استلام الشيك-إيداع-تحصيل أوارتداد.
3- تحصيل الشيك علي دفعات نقديه.
4- تظهير الشيك لمورد.
5- تحصيل الشيك من بنك العميل مباشرة.
6- الايداع ببنك الشركه او بخزينة الشركه.

ربط الفواتير المستحقه آلياً أو يدوياً:
اعمار الديون من الارقام الهامه في دعم اتخاذ القرار ورسم سياسه المبيعات والتسعير وحدود الائتمان. ويقوم البرنامج بتوفير تلك المعلومات الهامه من خلال ربط كافه المعاملات الدائنه بالمعاملات المدينه علي مستوي كل العملاء. مما يتيح تحديد حدود ائتمان دقيقه لكل عميل بشكل منفصل.

هيكل شجري رائع بدون حد أقصي للمستويات:
البرنامج المحاسبي الوحيد الذي يتم فية إنشاء دليل الحسابات والاصناف والعملاء والموردين وغيرهم في شكل شجري لانهائي التفرعات وبدون حد أقصى للتفرع الرأسي و الأفقي وذلك بخلاف كل البرامج المتعارف عليها فدائما ما تجد حد للتفرع يتراوح من 6 إلى 12 مستوى كحد أقص.

                                                   للمزيد والتعرف علي برنامج كاش كليك اضغط هنا

شارك هذا المنشور