دائرة تصميم المواقع الإلكترونية - محاسب ديليفري

ملاحظات مهمة تشكل فارقا في موقعك الإلكتروني !!

أثناء تصميم موقعك الإلكتروني و إختيار الشكل الذي يحقق ارضاء العميل و يتم عرض المواضيع و المنتجات و العروض من خلاله يجب الإهتمام بتفاصيل أخرى تشكل فارقا في  موقعك عند الزائر و عند محركات البحث .

 

دائرة تصميم المواقع الإلكترونية - محاسب ديليفري

 

 

يجب تصميم المواقع الإلكترونية بالتقنية ال Responsive design حتى يمكن عرضه بشكل مناسب على الهواتف الذكية ففى وقتنا الحال يتم إستخدام الهواتف فى الدخول على الإنترنت أكثر من أجهزة الكمبيوتر لذالك تم التوجه فى الحملات الإعلانية إلى مستخدمين الهواتف و تصميم تطبيقات الجوال ، لأن معظم رجال الأعمال والشركات يريدون أنا يكونو أقرب للعميل فى أى وقت . و لا يوجد أسهل من طريقه الوضول للهواتف الذكية.

2- تصميم موقع إلكترونى يتميز بالسرعة :

يجب الإهتمام بسرعة تحميل الصفحات فى الموقع و سرعه ال upload و ال Download بجانب الإهتمام بشكل الموقع حتى لا يتسبب بطئ تحميل الموقع بخسارة زائرى الموقع و تقليل عددهم.

3- تقديم الموقع الإلكترونى لكافة المعلومات الجديدة المتعلقة بمجال الموقع :

يجب الإهتمام بتحدث المعلومات الموجوه على الموقع من أن لأخر بما يتعلق بنشاط الموقع حتى يجذب الزائر لمتابعة الموقع بإستمرار و زياده عدد زوار الموقع الإلكترونى إذا كانت المعلومات التى تقوم بتقديمها متميزه و لا تشبه المواقع المقدمة فى الموقع الإخرى، فسرقة الأخبار و المحتوى من مواقع أخرى يؤثر بالسلب على موقعك . لذا فإنفرادك بمواضيع جديدة و عروض متميزة يؤدى إللى تميز موقعك.

4- إختيار شركة تصميم مواقع إنترنت تساعدك فى أرشفة موقعك :

أثناء إضافة مواضيع و أخبار جديدة على الموقع يجب الإهتمام بالعوامل التى تساعد فى تعرف محركات البحث على الغرض من الموضوع أو المحتوى داخل الموقع وهذا ما يسمى بــال SEO، من ضمن هذه العوامل ( العناوين الرئيسية – الكلمات المفتاحية – رابط الموقع – الروابط الداخلية ( التى تربط المواضيع ببعضها ) و غيرها من العوامل.

 

” للاستفسار أو المساعدة البرمجية في إنشاء تطبيق موبايل أو موقع أو متجر إلكتروني اطلب الخدمة الآن

شارك هذا المنشور