[vc_row][vc_column][vc_column_text]

أ. سفيان يعتبر من العناوين الرائدة والشخصيات المحاسبية المرموقة مهنياً واكاديمياً، ولد عام 1970 في مدينة وعرف عنه الدقة والأمانة في مسك وادارة الحسابات وعرفه تجار قطاع غزة بالكفاءة والمهنية في المحاسبة والتحكيم المالي، حيث حصل على البكالوريوس من جامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية، وتخرج أيضا من جامعة الدول العربية الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في تخصص الإدارة المتقدمة .

أما حياته المهنية في مجال المحاسبة فقد بدأت عند تأسيسه مكتب الشرق الأوسط للمحاسبة والتدقيق منذ عام 1996 والذي اصبح فيما بعد من أشهر وارقي مكاتب التدقيق في قطاع غزة، كما عمل في شركة خلف للتجارة والصناعة وغيرها من عشرات الشركات، ومن ثم تعينه رئيس لجنة مكاتب المحاسبة والتدقيق في جمعية المحاسبين آنذاك حتى العام 2010، وامين سر جمعية مدققي الحسابات حتى عام 2016، وغيرها من المناصب المهنية الهامة.

كما حصل على عشرات الدورات المحلية والدولية ونال درجة الزمالة في المجمع العربي للمحاسبين القانونين ASCA، واصبح عضو مشارك في الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب كما نال الأستاذ سفيان العديد من العضويات المهنية المحلية كعضوية مجلس التدقيق في فلسطين .

اما عن صفاته الشخصية فقد عرف بالحكمة والمهارة في العمل المحاسبي والعدل في حل النزاعات المالية في قضايا التحكيم التي شارك فيها، كل الصحة والعافية نتمناها لك أستاذ سفيان داعين من الله لكم بالحفظ والتوفيق والتقدم.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *