ورشة عمل حوارية بعنوان #المحاسبة_السحابية

💱نظمت شركة محاسب ديليفري بالتعاون مع جامعة الإسراء – غزة Israa University Gaza ورشة عمل حوارية بعنوان ” #كاش_كلاود والمحاسبة السحابية” مع مجموعة من المحاسبين، بحضور د. محمد أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة في جامعة الاسراء وأ. حسام فرحات مدير الشركة و أ. احمد اصليح مدير المبيعات.
💱وتناولت الورشة عدد من الموضوعات، ومن أبرزها مفاهيم المحاسبة السحابية واهم تطبيقاتها بالإضافة الى مزاياها المتقدمة ومؤشراتها المستقبلية، وتم شرح نبذة عن برنامج كاش كلاود كأحد التطبيقات السحابية، كما تم التطرق لـــ #تطبيق #محاسب ديليفري والذي ستطلقه الشركة قريباً في فلسطين والوطن العربي كوسيط مجاني بين المحاسبين وأصحاب الأعمال.
💱وقد افتتح اللقاء أ. ميساء ابوعجوة مديرة العلاقات العامة في الشركة ورحبت بالمشاركين في #الورشة مستعرضة جدول أعمالها وأبرز ملفات البحث والمناقشة فيها.
💱وأكد د. محمد أبو يوسف على أهمية المحاسبة السحابية كشكل معاصر #للبرامح_المحاسبية في ظل التطور الرقمي الحديث، حيث بدأت البرامج في بداية مطافها على أنظمة dos ومن ثم انتقلت الى نظام الاوفيس وتطورت الى ان وصلت في الوقت الحالي الى أنظمة الكلاود والتطبيقات المصاحبة، وقد تطرق الدكتور محمد الى فوائد هذه النظم كسهولة الوصول الى الحسابات من أي مكان، وامكانية التوسيع والتطوير، وحفظ البيانات بشكل امن دون قلق عبر #سيرفرات_محكمة، وسهولة الربط اون لاين بين أواصر الشركة وفروعها.
💱من جانبه رحب أ. حسام فرحات ووجه الشكر الخاص للدكتور محمد أبو يوسف والحضور الكريم على تلبية دعوة الشركة مؤكداً في كلمته على أهمية فكرة الشركة وسبب انطلاقتها لتبسيط مفهوم المحاسبة عند أصحاب الأعمال وتشجيعهم على العمل المحاسبي التقني بسهولة تامة، بالإضافة الى أهمية الربط بين #أصحاب_الأعمال و #المحاسبين في ظل الرقمنة الحديثة والاستفادة من أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المتاحة.
💱وفي سياق متصل استعرض أ. أحمد اصليح من خلال عرض تقديمي نبذة عن #برنامج_كاش_كلاود كأحد التطبيقات #السحابية وسهولة استخدامه وأهم مزاياه كإمكانية الوصول الى الحسابات في أي وقت ومن أي جهاز، بالإضافة الى الأسعار التي تعد في متناول الجميع حسب الخطة المطلوبة، وسهولة ربط أكثر من فرع على نفس النسخة، وغيرها من المزايا المتقدمة حول البرنامج.
💱وخلال الورشة تم طرح العديد من #الاستفسارات وتوجيه العديد من الأسئلة حول الموضوع من المشاركين، وقد تمت الإجابة عليها من قبل إدارة الشركة والدكتور محمد ابويوسف.
💱يذكر بأن الشركة بصدد تنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتعلقة بقطاع المحاسبة السحابية لضمان مشاركة أوسع وتعاون أوثق مع كافة الفئات ذات العلاقة لمساندة جهود الشركة في مشاريعها وتوجهاتها المستقبلية وتوصيل المعلومة الدقيقة والصحيحة لتحقيق المصلحة العامة لأصحاب الاعمال والمحاسبين على حد سواء.
تعرف على مدونة محاسب ديليفري
https://mohaseb.net/blog/

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *