[vc_row][vc_column][vc_column_text]

د. محمد أبو يوسف يعتبر من العناوين الرائدة في مجال المحاسبة مهنياً واكاديمياً، حاصل على درجة الدكتوراة في فلسفة المحاسبية من جامعة قناة السويس بجمهورية مصر العربية، وماجستير المحاسبة والتمويل من الجامعة الإسلامية، له باع طويل في العمل المحاسبي المهني والأكاديمي..

محاسب قانوني معتمد من مجلس مهنة تدقيق الحسابات وحاصل على إجازة مزاولة خبير مالي في مجال المنازعات المالية من وزارة العدل، ومحكم مالي معتمد من الفئة الأولى (العليا).

اما تاريخه المهني يعتبر حافلا بالمناصب الاشرافية العليا حيث ساهم في تقديم خدمات الخبرة والتحكيم المالي في عشرات القضايا الشائكة أمام المعروضة أمام القضاء الفلسطيني ويعمل مستشارا للعديد من المؤسسات المحلية والدولية كما شارك في عشرات المؤتمرات العلمية وورش العمل المحلية والدولية كالمؤتمر الدولي المحكم (واقع ومستقبل الاقتصاد في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في ضوء جائحة كورونا)، والمؤتمر العلمي المعنون بــ (اقتصاديات المعرفة ورأس المال البشري في عصر الثورة الرقمية)، وغيرها من المؤتمرات التي كان عضواً فاعلا ورئيسا للجان فيها.

وبالنسبة لحياته الاكاديمية يعمل رئيسا لقسم المحاسبة في كلية العلوم الادارية والمالية بجامعة الاسراء ومحكما أكاديميا في العديد من المجلات العلمية المحلية والأجنبية المشهورة وقد نشر العديد من البحوث والمقالات العلمية باللغتين العربية والانجليزية في العديد من المجلات المحلية والدولية ذات التأثير ودرس في العديد من الجامعات الغلسطينية وقد تخرج على يديه العديد من المحاسبين الأكفاء والمميزين بينما درس و أشرف على العديد من الطلبة والباحثين في الدراسات العليا وناقش العديد من الدراسات والرسائل العلمية بمرحلتي الماجستير والدكتوراة في العديد من الجامعات المحلية والعربية.

اما عن صفاته الشخصية فقد عرف بالتميز والمهارة والبساطة في طرح القضايا والمقترحات، كل الصحة والعافية نتمناها لك دكتور ابواحمد داعين من الله لكم بالحفظ والتوفيق والتقدم.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *