تعرف على أفضل 10 تطبيقات مراسلة تم تصنيفها لعام 2020

اليوم سنعرض لك التطبيقات الرئيسية ولماذا من المثير للاهتمام تثبيتها على هاتفك الذكي. ما هي تطبيقات المراسلة بحلول عام 2020 التي ستكون المفضلة لديك؟

1. WHATSAPP

WhatsApp ليس فقط تطبيق دردشة ، ولكنه أيضًا أحد أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا. في العالم يعد تطبيق المراسلة هو الأكثر استخدامًا في البلاد.

من خلاله يمكنك تبادل النصوص والصور والملصقات و GIF ، أرسل رسائل صوتية وأجري مكالمات صوتية أو مرئية. يمكن استخدامه أيضًا على الكمبيوتر بواسطة WhatsApp Web. أو نشر المحتوى مع وضع WhatsApp.

هذا هو السبب في أننا يمكن أن نعتبر WhatsApp كواحد من أكثر الرسل تكاملاً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. إذا كنت لا تزال لا تملك “zap-zap” الشهيرة على هاتفك ، يمكنك تنزيلها من متجر Play. من Android أو App Store اي فون

2. برقية

Telegram هو البديل لتطبيق WhatsApp البرازيليين المفضل. على الرغم من وجود مجتمع تعبيري هنا ، إلا أنه يتم تذكره عمومًا عندما يتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل.

ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي أكثر تقدماً من المنافس ، مع العديد من الميزات وخيارات الخصوصية أكثر. يمكنك تشكيل مجموعات ، وتبادل الرسائل النصية أو الصوتية ، وإرسال صور GIF وملصقات ، ومكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام Telegram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو لم يتم تشغيل هاتفك ، فهذا شيء مستحيل في WhatsApp. تعرف على المزيد حول Telegram عن طريق الوصول إلى هذا الدليل الكامل.

يمكن تحميل Telegram من Android كم على iPhone و iPad.

3. الفيسبوك رسول

على الرغم من أنها أقل شعبية من WhatsApp في البرازيل ولها عمر كبير ، إلا أن Facebook Messenger لا يزال أحد أفضل تطبيقات المراسلة لعام 2020. جزء من هذا هو ميزة Facebook ، التي استمرت في تحديث الأداة ، كونها الأفضل في استخدام chatbots . صفقة.

بالإضافة إلى الرسائل النصية والروبوتات الدردشة ، رسول يسمح الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية أو الفيديو. يعد النظام أيضًا أداة خاصة به لإرسال قصص إلى مستخدمين آخرين ، مع الأقنعة والملصقات التي لا يمكن العثور عليها بشكل عام على Instagram.

قم بتنزيل Facebook Messenger على جهاز Android الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية.

4. مباشرة INSTAGRAM

إلى حد بعيد ، يعد النظام الأساسي الأسرع تطوراً في عام 2019 ولديه كل شيء ليكون الأفضل بين تطبيقات المراسلة لعام 2020.

Instagram مباشرة وسعت خياراتها خلال العام ، وخاصة لأولئك الذين يستخدمون Instagram للأعمال. مع ميزات مثل إجابات سريعة والقدرة على إجراء المكالمات ، أصبح الحل الكامل لأولئك الذين لديهم Instagram كشبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

تجدر الإشارة أيضًا إلى القدرة على إرسال منشورات وقصص إلى صندوق بريد ، مما يجعل من السهل مشاركة المنشورات مع الأشخاص المهمين حقًا. لم يتبق سوى حل أصلي واحد للإجابة مباشرة على الكمبيوتر!

Instagram مباشرة إنه جزء من تطبيق Instagram الأصلي نفسه ، بدون خيار منفصل مثل Facebook Messenger. لاستخدامها ، فقط قم بتنزيل Instagram على جهاز Android أو iPhone.

5. سناب شات

نفس الشبكة الاجتماعية التي خلقت مفهوم رسائل التدمير الذاتي.، تم استبعاد سناب شات لعدة سنوات. على الرغم من هذا ، ارتفع فريق التطبيق مرة أخرى وفاز بقلوب الحشد الصغير ، حتى مع المنافسين الشرسة الآخرين.

يأتي التطبيق الذي بدأ مفهوم Stories بعدة أقنعة وملصقات يمكن استخدامها لإرسال رسائل فيديو قصيرة. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق للرد على هذه الرسائل باستخدام الفيديو الخاص بك ، وذلك باستخدام مرشحات مضحكة مثل هذا الذي يحول المستخدمين إلى أطفال!

Snapchat متاح على كل من Android و Android. كم على دائرة الرقابة الداخلية.

6. تيك توك

بلا شك ، سيكون أحد تطبيقات المراسلة لعام 2020 أكثر بروزًا من هذا العام. أصبحت TikTok المعروفة سابقًا باسم Musical.ly ، خيار التطبيق للجماهير الناشئة وأصبحت واحدة من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في عام 2019.

إنه يسهل إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ، والتي تتيح لك إنشاء أصوات مضحكة أو إنشاء محتوى مضحك. في حين أن هذا هو محور معظم مقاطع الفيديو المنشورة في التطبيق ، فمن المرجح أن تبدأ في استخدام المزيد من أشكال المحتوى والرسائل. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامها ، راجع هذه القائمة التي تضم 20 مستخدمًا لمتابعة في الشبكة الاجتماعية الجديدة.

تعرف على المزيد حول TikTok عن طريق تنزيل التطبيق من Google Play أو في متجر التطبيقات!

7. الفيسبوك رسول لايت

بينما تزداد قوة الهواتف الذكية ، فإننا ننتهي أيضًا من الحصول على المزيد والمزيد من خيارات التطبيق للاختيار من بينها. لا أحد يحتاج إلى 10 تطبيقات مراسلة بحلول عام 2020 ، ولكن لا يزال هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على هاتفك.

لهذا السبب تحتاج إلى شيئين: المقالات التي تساعدك على اختيار الأفضل والإصدارات التي تشغل ذاكرة أقل ، مثل Facebook Messenger Lite.

مطابقة لنظيره ، توجد الاختلافات القليلة فيما يتعلق بإصدار Lite في المساحة التي يشغلها في الهاتف ، من حيث التخزين والذاكرة. هذا يعطي هاتفك الذكي مساحة أكبر لتشغيل التطبيقات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يستهلك الإصدار أيضًا بيانات أقل للهاتف المحمول. انقر على الرابط لتنزيل Messenger Lite ، وهو حصري لنظام Android وواحد من أفضل التطبيقات لجعل تطبيق Facebook يستخدم بطارية أقل.

8. ال WHATSAPP الأعمال

إذا كنت تستخدم WhatsApp لخدمة العملاء أو تلقي الطلبات ، ففكر في التبديل إلى WhatsApp Business. على الرغم من أنه يتطلب خط هاتف مختلفًا عن الخط الذي تستخدمه على هاتفك الذكي الشخصي ، إلا أنه يمكن ربطه بخط أرضي. ومع ذلك ، يمكنك الرد على الرسائل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون مشاكل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين المزيد من المعلومات حول نشاطك التجاري في ملفك الشخصي ، مثل عنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني. كما يسمح بإنشاء استجابات سريعة تسرع الخدمة في التطبيق.

تعرف على المزيد حول WhatsApp Business عن طريق تنزيله على جهاز Android أو iPhone.

9. إشارة الرسائل الخاصة

مع وجود المزيد من خيارات الخصوصية من Telegram ، يعد Signal Private Messenger الخيار المثالي لأولئك الذين لا يريدون لأي جاسوس رؤية محادثاتهم. يحمي التطبيق محادثاتك من خلال التشفير من طرف إلى طرف ، مما يجعل من الصعب الاعتراض.

في ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية أو مرئية ، والحصول على وضع غامق ، مما يقلل من السطوع والضوء الأزرق الموجه إلى عينيك. لديها أدوات لتحرير الصور. في التطبيق نفسه ، مما يسهل تبادل الصور أو الميمات سيئة السمعة.

قم بتنزيل الإشارة على جهاز Android الخاص بك أو iPhone.

10. GOOGLE HANGOUTS

على الرغم من أن Google Hangouts لم يكن في صالحه ، إلا أنه يعد بالبقاء واحداً من أفضل تطبيقات المراسلة بحلول عام 2020. ليس بسبب قدرته على تبادل النصوص ، والتي تكون جميع التطبيقات قادرة على القيام بها.

ما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات هو خيار مجموعة مكالمات الصوت أو الفيديو. يسمح كل من WhatsApp و Instagram Direct أيضًا بذلك ، ولكن بطريقة محدودة وعرضة للأخطاء.

Hangouts ، بهذا المعنى ، هي الأكثر فائدة. إنها تجربة مستقرة معظم الوقت ، بالإضافة إلى السماح لمزيد من المستخدمين بالمشاركة في المحادثات الجماعية. تجدر الإشارة إلى أن المحادثات يمكن أن تكون على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

شارك هذا المنشور