إنشاء متاجر الكترونية احترافية بأسعار تنافسية

بدأ الأمر منذ 45 عام، عندما أنشأ معهد ماساتشوستس سنة 1971 برنامج لبيع مادة لطلاب الذكاء الصناعي عبر الانترنت، ثم ظهور اختراع الانترنت والشبكة العنكبوتية WWW عام 1990، لتقوم بعدها عدد من الشركات الصغيرة انشاء متجر الكتروني بسيط ومنها أمازون ثم إي باي وعلى بابا، لتتحول إلى أكبر وأشهر متاجر الكترونية حول العالم.

وتشهد التجارية الالكترونية نمو كبير ففي عام 2014 كانت نسبة المبيعات 1.3 مليار دولار أمريكي، وينمو حجم تلك التجارة ليصل في عام 2018 إلى 2.8 مليار دولار، ومن المتوقع أن يزيد حجم النمو ليصل إلى 4.8 مليار دولار في عام 2021 تبعا لموقع استاتيستا للإحصائيات والأرقام.

ويعد المتجر الالكتروني أمازون من أشهر وأكبر متاجر البيع بالتجزئة والذي سيبلغ 25 عام وذلك العام المقبل، وتمتلك شركة أمازون37% من حجم سوق التجارة الالكترونية ومن المتوقع أنها ستزيد لتستحوذ على نصف المبيعات على الانترنت خلال 3 سنوات، وهو ما يوضح أهمية التجارة الالكترونية في الوصول إلى العملاء ومدى نمو ذلك السوق، وأهميته للشركات.

مشروع متجر الكتروني مربح ..

أصبح عمل متجر الكتروني من ضروريات التسويق للمنتجات المختلفة، فهي تساعدك كشركة على الوصول إلى عملاء جدد في مناطق جغرافية عديدة لن تتمكن من الوصول إليها عند اتباع طرق البيع التقليدية.

ويتميز تصميم متجر الكتروني بتوفير فرصة البدء على الانترنت دون وجود محل تجاري، وإتاحة الفرصة للبدء حتى لو من المنزل بما يفت المجال للترويج لأفكارك ومشروعاتك بسهولة وحرية تامة.

إلا أن إنشاء متجر الكتروني ناجح ومربح يحتاج إلى العديد من الخطوات قبل الإقدام على تلك الخطوة من دراسة جدوى والتخطيط جيدا لضمان نجاح التسويق من خلاله وتحقيق أرباح ويكون ذلك من خلال:

  • الحصول على متجر الكتروني مجاني، وهو ما توفره عدد كبير من المواقع العربية والأجنبية، أو الاعتماد على شركات تصميم متاجر الكترونية، من أجل ضمان تصميم موقع تجاري بشكل محترف، ذا تصاميم أنيقة وآمن.
  • توفير منتجات جيدة عبر الموقع، وبأسعار تنافسية كي تتمكن من جذب العملاء إليك.
  • شراء نظام للأمان لحماية المتجر من الاختراق، ولحماية العملاء وبياناتهم أثناء القيام بعمليات الدفع اون لاين.
  • التعاقد مع شركة شحن لتوصيل الطلبات، مع التأكد من اختيار شركات معروفة بأمانتها وجودة تعبئة المنتج وسرعة التوصيل.

لطلب خدمة إنشاء متجر الكتروني باحترافية عالية .. تواصل معنا عبر واتس آب:https://bit.ly/39xYOMR

تصميم متجر الكتروني احترافي ..

لأن الاعتماد على محترفين يساعدك على النجاح بشكل أفضل، فالاعتماد على شركات محترفة تقوم بعمل تصميم متاجر الكترونية له العديد من المزايا:

تقوم تلك الشركات انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به، ذو تصميم راقي ومميز يعبر عن الخدمة التي تقدمها، فيشير خبير التسويق العالمي نيل باتل أن ألوان وتصاميم المتاجر الالكترونية لها دور كبير في تشجيع العميل على الإقدام عملية الشراء.
تضمن لك تلك الشركات تصميم موقع آمن، يحافظ على بيانات العملاء الخاصة بالفيزا وطرق الدفع اون لاين المختلفة، وحماية الموقع من الاختراق.

تعرف تلك الشركات كيف تظهر نتيجة تصميمها لعدد كبير من متاجر الكترونية سعودية، كيف تظهر المتجر في النتائج الأولى لمحركات البحث جوجل، فما فائدة إنشاء متجر عليه منتجات جيدة وبأسعار تنافسية دون ظهوره للعملاء في النتائج الأولى.
انشاء متاجر متخصصة لبيع العديد من المنتجات المختلفة مثل متجر جوالات الكتروني.
عمل حملات إعلانية ممولة ومدروسة جيدا لتعريف العملاء بموقعك الالكتروني، وتشجيعهم على شراء المنتجات، من خلال صيغ وعبارات تسويقية محترفة .
تصميم لموقعك مناسب ومتوافق مع الأجهزة المختلفة من أجهزة حاسب أو جوالات أو تابلت.
توفر لك تلك الشركات خدمة حجز دومين قوي ومناسب، وحجز استضافة بأفضل الأسعار.
توفير شراء قوالب احترافية خاصة بمواقع الأخبار والمتاجر الالكترونية والمدونات الشخصية وتعريبها بأسعار مميزة.
تتفوق المتاجر الالكترونية المتخصصة في بيع الملابس ومستلزماتها للرجال والنساء والأطفال، لذا توفر لك تلك الشركات إنشاء متجر الكتروني للملابس مميز وذو تصميم مناسب قادر على جذب العملاء.

تكلفة انشاء متجر الكتروني ..

تختلف تكاليف عمل وتصميم المتاجر الالكترونية من شركة إلى أخرى، تبعا للخدمات التي تحتاجها، فالبدأ في مشروع متجر الكتروني يحتاج إلى ميزانية مثله مثل أي مشروع تجاري، وتوفر الشركات العديد من الأسعار والباقات للخدمات لتختار ما يناسبك تبعا لميزانيتك.

في النهاية اعتمادك على شركة لانشاء متجر الكتروني خاص بك يقدم لك العديد من المزايا ومنها:

  • دعم فني مجانا لمدة عام.
    الحصول على خدمة ادخال المنتجات على الموقع الالكتروني، مع ميزة ادخال أول 10 منتجات مع كافة اشتراطات السيو مجانا.
  • وجود باقات مختلفة تختار من بينها من يناسبك، وما تبحث عنه وتحتاجه على موقعك الالكتروني، فعلى سبييل المثال نوفر لك باقات شاملة تضم: انشاء متجر + تصميم الشعار + حملات تسويقية \ محترفة مبنية على دراسة وخطة محكمة.

” للاستفسار أو المساعدة الأكاديمية اطلب الخدمة الآن “

Alone time, has your child has a substrate for the clients requests for quiet. cialis pill Even better, you don’t even need a medical degree for some of the hottest jobs in the field.

شارك هذا المنشور